"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
طلقة تُدخل «جنين» التاريخ كأصغر ضحية في سوريا

عرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً يبرز أصغر ضحية شهدتها الصراعات المأساوية في سوريا وهو جنين لم ير النور بعد.

وكانت الصحيفة قد عرضت صوراً لأشعة السينية تبرز تعرض جنين احدى السيدات الحوامل في سوريا لطلق ناري في رأسه، حيث بدت الأشعة واضحة تماماً.

وكانت السيدة الحامل قد تعرضت لاصابة بالغة في بطنها ليتم نقلها على الفور إلى مستشفى في حلب وإجراء عملية جراحية لاستخراج الجنين الذي توفي بالطبع ليسطر اسمه في قائمة شهداء الاحداث الراهنة كأصغر ضحايا الشعب السوري.

الجدير بالذكر، أن ست نساء حوامل قد تم إطلاق النار عليهن خلال يوم واحد فقط في حلب حيث فقدت اثنتين منهنّ أطفالهنّ وهي نقطة سوداء جديدة تضاف الى سجل المجموعات الإرهابية في سوريا.
المصدر :الخبر برس


20:59 2013/10/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات