دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطن

قامت قوات الشرطة الأمريكية في إخلاء مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة جورج واشنطن في وقت مبكر من فجر الأربعاء واعتقلت عشرات المتظاهرين، بعد ساعات من مغادرة العشرات الموقع وساروا إلى منزل الرئيسة إلين غرانبرغ.

وذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم الاعتداء على المتظاهرين وتم رش بعضهم بالفلفل عندما منعتهم الشرطة من دخول المخيم، وتم اعتقال ما يقرب من 30 شخصًا، وفقًا لمنظمي المجتمع.

وقالت إدارة شرطة العاصمة بمقاطعة كولومبيا، في بيان لها، إنه تم إجراء اعتقالات بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة والدخول غير القانوني، لكن لم يتم تنفيذ عدد من الاعتقالات على الفور. وقالت الوزارة إنها تحركت لتفريق المتظاهرين لأنه "كان هناك تصعيد تدريجي في تقلبات الاحتجاج".

ومساء الثلاثاء، سار متظاهرون يحملون لافتات كتب عليها “فلسطين حرة” و”ارفعوا أيديكم عن رفح”، إلى منزل غرانبرغ.

وكان تم إخلاء مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة شيكاغو يوم الثلاثاء بعد أن قال المسؤولون الذين تبنوا في البداية نهجًا متساهلاً إن الاحتجاج تجاوز الحدود وتسبب في مخاوف متزايدة بشأن السلامة.

واعترف رئيس الجامعة بول أليفيساتوس بدور المدرسة كحامي لحرية التعبير بعد أن قام ضباط يرتدون ملابس مكافحة الشغب بمنع الوصول إلى ساحة المدرسة، لكنهم اتخذوا أيضًا موقفًا “كفى وكفى”.

استمرت التوترات في التصاعد في المواجهات مع المتظاهرين في الجامعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة – وبشكل متزايد في أوروبا – بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من الحركة التي أطلقها الاحتجاج في جامعة كولومبيا. قامت بعض الكليات بقمع الاحتجاجات ضد الحرب على غزة.


فلسطين الولايات المتحدةغزة المتظاهرون

22:56 2024/05/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات