دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالة

أفادت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، "الأونروا"، اليوم الأربعاء، 8 أيار/مايو 2024 بأنّ مباني الوكالة في قطاع غزة، تعرّضت إلى 368 هجومًا منذ بدء الحرب على القطاع، مطالبةً بوقف فوري لإطلاق النار.

وفي تغريدة عبر منصة "إكس"، قالت "الأونروا"، إنّ 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالة "قُتلوا منذ بدء الحرب".

ويأتي هذا الإعلان في وقتٍ يواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ215، مع ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34.789 شهيدًا و78.204 إصابات منذ اندلاع طوفان الأقصى.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

23:20 2024/05/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات