بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
دفاعات «النصرة» تتهاوى أمام الجيش بريف إدلب

أكدت مصادر «البيان»، أن خطوط دفاع «جبهة النصرة» تتهاوى أمام التقدم السريع للجيش السوري في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وتمكن الجيش من فرض سيطرته على قرى وبلدات جديدة بعد اشتباكات عنيفة مع مقاتلي «النصرة» وحلفائها، فيما أفادت مصادر عسكرية مطلعة بأن المسلّحين تراجعوا بشكل سريع في ظل تقدم الجيش، بغطاء جوي روسي.

وأكد مصدر لـ«البيان»، انهيار الخطوط الدفاعية للفصائل المسلّحة في محيط معرة النعمان ومعظم مناطق ريف إدلب الجنوبي، لافتاً إلى أن المعركة الاستراتيجية ستكون في الطريق المؤدية إلى جبل الزاوية، مشيراً إلى أن هذا الجبل يعد من أبرز المعاقل لجبهة النصرة. وتوقع المصدر معارك طاحنة في الأيام القليلة المقبلة، للسيطرة على هذا الجبل.

وعزز الجيش السوري قواته في ريف اللاذقية، التي تعتبر أبرز معاقل «جبهة النصرة» والجبهة التركستانية. ويعمل الجيش لتخفيف الضغط من خلال فتح أكثر من جبهة ضد «جبهة النصرة» وحلفائها، من أجل سرعة السيطرة على إدلب.

البيان الاماراتية-


سوريا جبهة النصرة عمليات عسكرية ريف إدلب

22:13 2020/01/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات