"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل 7 أشخاص إثر هجوم إرهابي عشية عيد الميلاد في نيجيريا

قتل سبعة أشخاص وخطفت فتاة في سن المراهقة عشية عيد الميلاد في هجوم نسب إلى جماعة بوكو حرام استهدف قرية مسيحية قرب مدينة شيبوك في شمال شرق نيجيريا، بحسب فصائل مسلحة وسكان.

هاجم عشرات المقاتلين يستقلون شاحنات ودراجات نارية قرية وارانغولوم في ولاية بورنو، وأطلقوا النار على السكان وأحرقوا المنازل بعد أن نهبوا المواد الغذائية.

وقال الناشط ديفيد بيتروس لوكالة فرانس برس «لقد قتلوا سبعة أشخاص واختطفوا فتاة مراهقة في الهجوم».

وتابع: «لقد أخذوا الطعام وأحرقوا عدة منازل قبل أن يغادروا» مضيفا أنهم أحرقوا كنيسة أيضا.

انطلق المهاجمون من غابة سامبيزا المجاورة، حيث يتحصن مقاتلو بوكو حرام، حسبما أفاد القائد المحلي أيوبا ألامسون، الذي أكد كذلك مقتل سبعة أشخاص وخطف فتاة.

 


بوكو حرام عمليات إرهابية نيجيريا

20:13 2019/12/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات