بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تحرير البوكمال … وقاسم سليماني

ربما شعر بعضُ السوريين بالحساسية من ذكر اللواء "قاسم سليماني" كقائد لعملية تحرير مدينة البوكمال.. لا شك أنّ حلفاءنا ساهموا في تحرير البوكمال ، ولكنّ الجيش السوري كان الأساس والحربة لهذا التحرير….

إذاً ما الهدف من ذكر القائد اللواء قاسم سليماني؟
ببساطة شديدة جدا:

هي رسالة موجهة لأمريكا و "إسرائيل" والأعراب…. وتعني:

أيها الأمريكان والإسرائيليين : سورية ليست وحدها ولن نتخلى عنها… وعلى أمريكا و "إسرائيل" والأعراب .؟.. في الخليج ( الفارسي )، أن يعلموا أنّ حلف المقاومة بكل قوته موجودٌ في كل ساحات المواجهة، وسيتم تحرير كل بقعة أرض سورية محتلة….

والأمريكان والإسرائيليون فهموا الرسالة تماماً…

أما الأعراب ... فقد حركتهم أمريكا و "إسرائيل" للرد سياسياً في مكان آخر، فعقدوا اجتماع القمة العربية وأدانوا إيران والصاروخ الحوثي ، ولم يذكروا عشرات الآلاف من الصواريخ التي تقصف وتقتل وتدمّر اليمن وأطفاله ومنازله…

بكل الأحوال ما اجتمعت القمة الأعرابية، إلا ّلعجزها وضعفها ولكي تقدّم الطاعة المجانية أكثر لـ"سرائيل"….

ولذلك فإنّ محور المقاومة لا يكترث لكل قرارات القمة الإعرابية ، فهي مجرد واجهة متهالكة لا تستطيع أن تدافع عن نفسها ….

ولذلك فإنّ التعمد في ذكر اللواء قاسم سليماني، هي رسالة بالغة التأثير، وسترون نتائجها على المتهالكين ... من ملوك ورؤساء يتسارعون لتنفيذ أوامر "إسرائيل"….

وأمريكا فهمت جيداً أن وجودها في سورية لن يصمد كثيرا، لأن حلف المقاومة كسر كل الخطوط الحمر.. فكل وجود أجنبي أو إرهابي على الأرض السورية دون موافقة سورية الأسد هو وجود إرهابي أو مساعد للإرهاب….

اذكروا دوماً هذا القائد  "اللواء قاسم سليماني" وسترون وجوه الأعراب والأمريكان والإسرائيليين مصفرة ومحمرة .
المصدر: شام تايمز 


التحريرقاسم سليمانيالجيش العربي السوريسوريا

21:57 2017/11/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات