بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بتهمة الزنا.. "داعش" يرجم 4 رجال في العراق

يتفنن تنظيم داعش مرة بعد أخرى في اختيار طريقة الإعدام لضحاياه، سواء من الأسرى أو من المواطنين في المناطق التي يسيطر عليها بعد توجيه تهم إليهم.
iraq2_567
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا مرعبة مأخوذة من فيديو للتنظيم يظهر عملية رجم 4 رجال"محصنين" متزوجين حتى الموت بتهمة "ممارسة الرزيلة" في العراق.
iraq3_570_01
وتظهر الصور 4 مساجين معصوبي الأعين يركعون على الأرض بجوار كومة من الأحجار قبل أن يتم تنفيذ حكم الإعدام عليهم بالرمي بالأحجار.
وأوضحت الصحيفة أن الأربعة كانوا محاطين باعدد كبير من المواطنين من بينهم أطفال تجمعوا لمشاهدة هذا المشهد القاسي الذي يعتقد أنه حدث بالقرب من نهر دجلة في العراق.
iraq4_570
وجاء عنوان الفيديو "إقامة الحد على أربعة زناة محصنين"، والتي تبين بسالة مقاتلي داعش في رجمهم بالحجارة حتى الموت.
iraq5_569
المصدر: دوت مصر


10:11 2016/06/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات