"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مجزرة جديدة في ريف حمص... 22 شهيداً وجريحاً

قالت وكالة "سانا" أن مجموعة إرهابية مسلحة ارتكبت "مجزرة" بحق أهالي قرية شلوح بريف تلكلخ في حمص ذهب ضحيتها 15 مواطنا وأصيب آخرون بينهم عدد من الأطفال والنساء.
وأفاد مصدر مسؤول لـ "سانا" أن (إرهابيين) تسللوا أمس إلى القرية فجرا عبر الأراضي الزراعية الممتدة بين قريتي الزارة وشلوح واعتدوا على الأهالي بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية ما أدى إلى استشهاد 15 مواطنا وإصابة 7 آخرين بجروح.
ونقلت الوكالة عن أحد المواطنين قوله إن "أهالي القرية قاموا بالتعاون مع وحدة من الجيش بالتصدي للإرهابيين وطردهم خارج القرية".
وذكر مواطن آخر أن القرية كانت تتعرض بشكل مستمر للقنص من قبل مجموعات إرهابية وأن من بين الشهداء في مجزرة الإرهابيين مدير مدرسة القرية إضافة إلى إصابة عدد من النساء والأطفال تم إسعافهم الى مشفى الباسل بطرطوس.
وأفاد مراسل الوكالة من القرية بأن اعتداءات الإرهابيين أدت إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وسياراتهم من جراء سقوط قذائف الهاون والصواريخ الحرارية حيث أشارت إحدى المواطنات في القرية إلى أن الإرهابيين أطلقوا النار والقذائف الصاروخية تجاه منزلها قبل أن تتمكن من الخروج للاختباء بين الأشجار مع أطفالها.
المصدر: جيش الإنقاذ السوري


09:18 2013/11/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات