الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس

استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، ومحاصرة بناية سكنية في "شارع المريج".

وقالت مصادر طبية من داخل مستشفى رفيديا الحكومي، غربي نابلس، إن عدة إصابات دخلت إلى المشفى عقب مواجهات مع قوات الاحتلال في شارع المريج؛ بينها واحدة خطيرة لشاب في الـ 17 من عمره، استشهد لاحقًا.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، في تصريح مقتضب، ارتقاء شاب فلسطيني متأثرًا بجراحه الحرجة التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في المدينة.

من جهتها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها الطبية تعاملت مع عدة إصابات بالرصاص الحي، ونقلتها من مكان المواجهات في شارع المريج إلى مشافي نابلس. وبيّن الهلال الأحمر أن طواقمه نقلت إلى مشافي نابلس إصابة بالرصاص الحي في القدم، وإصابة خطيرة بالرصاص الحي بمنطقة الصدر، وثالثة بالرصاص الحي أيضًا في الصدر والقدم والبطن.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب جعفر بعارة من مدينة نابلس، عقب محاصرة بناية سكنية في شارع المريج بحي رفيديا غربي المدينة.

هذا؛ وفي وقت سابق، كانت قوات الاحتلال قد اقتحمت، صباح اليوم الإثنين، مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية بعدة آليات عسكرية من جهة حاجز "صرة" العسكري، غربي المدينة. وداهمت تعزيزات عسكرية في حي رفيديا السكني غربي مدينة نابلس، من جهة حاجز "صرة" العسكري، عقب اقتحام القوات المدينة.


فلسطين الجيش الإسرائيليالضفة الغربية قتل الفلسطينيين

18:53 2024/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات