توقيف شخص موالي لـ"داعش" خطط لتنفيذ مشروع إرهابي (المكتب المركزي للأبحاث القضائية)القوات المسلحة في نيجيريا تواصل حملات التطهير ضد الجماعات الإرهابيةجهاز مكافحة الارهاب العراقي ينفذ 216 عملية عسكرية ضد "داعش"4 شهداء وعشرات الجرحى في جنين برصاص الاحتلال ودعوات للانتقام والرد“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزور
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اكتشاف جثث 26 شخصاً في العراق

كشف قائد منطقة السعدية العراقية شمال بغداد في "حزب الاتحاد الوطني الكردستاني" محمد ملا حسن، اليوم، أن فرق البحث اكتشفت جثث 15 مدنياً و11 من مقاتلي "البشمركة" الأكراد في قبرين جماعيين في منطقة ريفية تبعد 86 كيلومتراً شمال شرقي بغداد كان يسيطر عليها تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"- "داعش".
وقال حسن قائد إن جثث المدنيين "كانت مشوهة على نحو فظيع، ما يشير إلى أن الإعدامات وقعت خلال الأيام الأولى لوجود الدولة الإسلامية في منطقة السعدية."
وأضاف أن الجثث التي عثر عليها في المقبرة الثانية هي لمقاتلين من "البشمركة" ربما كانوا قد أسروا خلال القتال الذي وقع في بلدة جلولاء القريبة في الصيف الماضي، وأنه جرى قتلهم في وقت لاحق.
وعثرت فرق البحث المشتركة من الحكومة الكردية الإقليمية في شمال العراق ووزارة حقوق الإنسان العراقية على الجثث. كما عثر فريق مماثل على 16 جثة الأسبوع الماضي في منطقة مجاورة.
وألقى حسن باللائمة في القتل على مقاتلي "داعش" الذين كانوا يسيطرون على المنطقة حتى أواخر تشرين الثاني، حينما أجبرتهم ميليشيات عراقية وقوات الأمن و"البشمركة" على الخروج.
واتهمت الميليشيات العراقية هي الأخرى بارتكاب فظائع عند استعادة الأراضي من "داعش" التي اجتاحت مناطق واسعة في شمال العراق الصيف الماضي مع انهيار القوات العراقية هناك
المصدر: رويترز


23:53 2015/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات