حملة عسكرية مصرية لطرد "داعش" من محيط السويس بهجمات ميناكا.. "داعش" يستعد لتأسيس إمارته في قلب إفريقياالمئات من عائلات عناصر "داعش" تستعد لمغادرة مخيم الهول... تفاصيلالقوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"العثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش في كركوكداعش في اليمن يرثي المطلوب الأمني الذي فجر نفسه في السعوديةظهور مفاجئ لداعش قرب قناة السويستركيا توقف 12 أجنبيا في عملية ضد داعشبعد شيوع موت 4 شبان مع داعش... من يوقع بشباب طرابلس وهل تنشط بعض الخلايا مجدداً؟بريطانيا تعتقل متهماً بالانتماء إلى خلية لداعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم علنا خمسة رجال في الموصل.. والسبب الحجاب الأفغاني

أعدم تنظيم الدولة الإسلامية داعش خمسة عراقيين من أصل 100 اعتقلهم على خلفية عدم ارتداء زوجاتهم الحجاب الأفغاني الجديد الذي فرضه التنظيم في مدينة الموصل التي يسيطر عليها منذ ستة أشهر.

وقالت مصادر إعلامية لـ"راديو سوا"، إن التنظيم نفذ عمليات الإعدام علنا خلف تل المثنى بالجانب الشرقي من الموصل مساء الاثنين، بعد أن رفض هؤلاء الانصياع لأوامر داعش.

وأثارت عملية الإعدام الرعب بين أهالي الموصل التي بدت شوارعها خالية من حركة السيارات عقب عملية الإعدام.

وأضافت المصادر، أن عناصر "الحسبة" أو "الشرطة الإسلامية" التابعة لداعش، أقامت حواجز للتأكد من ارتداء النساء للباس الجديد الذي فرضه التنظيم في المدينة والمناطق الخاضعة لسيطرته.
المصدر: راديو سوا


01:54 2015/01/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات