"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حرب غزة بيومها الـ266.. غزو الشجاعية مستمر وشهداء في دير البلح ورفح

تتواصل الحرب "الإسرائيلية" على قطاع غزّة لليوم الـ266 على التوالي وسط توالي سقوط الشهداء والجرحى في ظل استمرار القصف الجوي والمدفعي والبحري الذي يشنه العدوّ "الإسرائيلي" على مناطق متفرقة من القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال في دير البلح مقر البلدية ومنزلًا لعائلة أبو قينص في شارع البركة ما أسفر عن وقوع شهيدتين وعدد من الإصابات.

كما استهدفت طائرات العدوّ منزل مسؤول الشرطة القضائية في غزّة أبو عبد الله أبو حسنين ما أسفر عن سقوط شهيدين وعدد من المصابين، فيما استشهد 3 من عناصر الدفاع المدني في قصف "إسرائيلي" استهدف مقر الجهاز في النصيرات وسط القطاع وأصيب آخرون في الاستهداف الذي طاول منزلًا لعائلة عايش في أرض المفتي شمال المخيم.

وفي هذا السياق، قال العميد رامي العايدي، مدير جهاز الدفاع المدني بالمحافظة الوسطى، إنّ استهداف الاحتلال لطواقم الدفاع المدني جريمة حرب، مطالبًا المجتمع الدولي والحماية المدنية بتوفير الحماية لطواقمنا في قطاع غزّة والذين باتوا هدفًا واضحًا للاحتلال "الإسرائيلي".

وأضاف: "طواقم الدفاع المدني تعتبر وفق القانون الدولي، فرق إغاثة تقدم الخدمة الإنسانية في حالات الحروب والطوارئ"، داعيًا كلّ أجهزة الدفاع المدني في العالم إلى إدانة هذه الجريمة الواضحة، مطالبًا المجتمع الدولي والحماية المدنية إلى توفير الحماية لطواقم الدفاع المدني في قطاع غزّة، حيث باتوا هدفًا واضحًا لآلة الاحتلال العسكرية.

وأعلن الدفاع المدني في غزّة تمكّن طواقمه من إنقاذ 13 إصابة بعد استهداف طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" لبناية سكنية "الملش" في شارع يافا بحي الدرج شرق مدينة غزّة.

وفي جنوب القطاع، استشهد 4 فلسطينيين وأُصيب 20 آخرون، بعد قصف مدفعية الاحتلال وإطلاق النار من قبل طائرة من نوع "كواد كابتر" لمنطقة الشاكوش والإقليمي غرب رفح.

وفي حيّ التفاح شرق مدينة غزّة أسفر القصف المدفعي "الإسرائيلي" على منازل المدنيين عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، أما في جنوب المدينة فاستشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الحداد في حيّ الصبرة.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن توقف 18 مركبة إسعاف عن العمل في قطاع غزّة بسبب نفاد الوقود جراء إغلاق الاحتلال للمعابر.

وأعلنت وزارة الصحة في غزّة عن ارتفاع حصيلة العدوان "الإسرائيلي" إلى 37765 شهيدًا و86429 مصابًا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:56 2024/06/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات