دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصى

يواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحامها مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، مع دخول الحرب على قطاع غزة يومها الـ243، في وقت تتصاعد فيه حملة القتل والاعتقالات بحق الفلسطينيين. وفجر اليوم الأربعاء، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية، بعدد من الآليات العسكرية، وسط اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة للمدينة.

وأمس الثلاثاء، استشهد فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من حاجز نيتساني عوز (معبر 104)، غرب طولكرم، شمال غربي الضفة الغربية، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا). ونقلت الوكالة عن مصدر أمني تأكيده استشهاد الشابين عبد الفتاح صلاح الدين جبارة وأحمد مصطفى محمد رجب، وكلاهما من مخيم طولكرم، وتم احتجاز جثمانيهما.

وفي آخر إحصائياتها، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني في بيان صحافي، أن قوات الاحتلال الإسرائيليّ اعتقلت، منذ مساء أمس وحتّى صباح اليوم الأربعاء، 15 مواطناً فلسطينياً على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم المحامية نداء صلاح زوجة الأسير محمد طاهر زغيبي من جنين، بالإضافة إلى أسرى سابقين.

كما انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مدينة طولكرم بعد اعتقال الشاب عمار نصر الله وإصابته، عقب محاصرة منزله.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، وحاصرت أحد المنازل. وأكدت مصادر محلية أن قوات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي حاصرت منزلاً في منطقة عزبة الطياح في مدينة طولكرم، وشرعت بعمليات تحقيق ميدانية مع أصحاب المنزل، ودفعت بتعزيزات إضافية.

بموازاة ذلك، اقتحم مئات المستوطنين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك قبيل بدء مسيرة الأعلام الإسرائيلية في الذكرى السابعة والخمسين لاحتلال ما تبقى من مدينة القدس، بالتزامن مع تحويل قوات الاحتلال الإسرائيلي المدينة وبلدتها القديمة إلى ثكنة عسكرية. وأكدت مصادر محلية أن أكثر من 950 مستوطن اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال نحو ساعة، وأدوا طقوساً تلمودية ونفذوا جولات استفزازية.


فلسطين الجيش الإسرائيليالضفة الغربية قتل الفلسطينيين

22:57 2024/06/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات