دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان

أصدر القضاء اللبناني، أمس الخميس، 4 قرارات اتهامية في جرم الانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي والتحريض على الانتماء إلى التنظيم وتحويل أموال إليه والقيام بجرائم إرهابية.

واتهم قاضي التحقيق العسكري في لبنان فادي صوان في القرار الأول «10 سوريين موقوفين، بينهم 3 نساء شقيقات لأمراء (داعشيين)، في جرم الانتماء إلى (داعش) والتحريض على الانتماء إليه وتجنيد أشخاص في صفوفه وتحويل أموال إليه»، فيما اتهم في القرار الثاني «السوري أحمد حجي الرحيم، بجرم الانتماء إلى (داعش) والقتال في سوريا والتحريض على الانتماء إلى التنظيم في لبنان».

وفي قراره الثالث، اتهم صوان «الموقوف جمال حسين الحجيري، بجرم الانتماء إلى (داعش) في بلدة عرسال اللبنانية ومقاومة العناصر الأمنية والتهديد بالسلاح والشتم».

أما في القرار الرابع، فاتهم «الفلسطيني خالد إبراهيم أبو داود، بجرم الانتماء إلى (مجموعة بلال بدر) الإرهابية والقتال داخل مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين الواقع في مدينة صيدا الواقعة جنوب البلاد، ضد الفصائل الفلسطينية الأخرى».

وأحال صوان المتهمين إلى المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.


 


داعش سوريا العراق لبنان

18:58 2024/05/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات