حرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزةأطباء بلا حدود ترفض ادعاء "إسرائيل" بأن مقتل موظفي الإغاثة في غزة كان "حادثا مؤسفًا"قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي شمالي بغدادإيران تشيّع شهداء الهجوم على بعثتها الدبلوماسية في دمشقحبس 10 نشطاء مصريين عقب مظاهرة لدعم غزةحرب غزة في يومها الـ182.. 54 شهيداً و82 مصاباً خلال آخر 24 ساعةاستشهاد 106 أشخاص نصفهم أطفال.. منظمة دولية تثبت ارتكاب الاحتلال جريمة حرب في عمارة المهندسينشهادة مروّعة لطبيب من قلب غوانتانامو إسرائيلي: معاناة وبتر أطراف لأسرى فلسطينيين من غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيلي

أعلنت هيئتان معنيتان بشؤون الأسرى الفلسطينيين، الأربعاء 21 شباط/فبراير 2024 استشهاد الأسير المقعد خالد الشاويش من الضفة الغربية في سجن نفحة الإسرائيلي.

أورد ذلك بيان مشترك لهيئة شؤون الأسرى والمحررين (حكومية)، ونادي الأسير الفلسطيني (أهلي).

وذكر أن الهيئة والنادي أكدا نبأ استشهاد الأسير المقعد خالد الشاويش 53 عامًا، من مخيم الفارعة قرب طوباس شمال الضفة في سجن نفحة.

وأشار إلى أن الشاويش هو إحدى الحالات المرضية المزمنة في سجون الاحتلال، وهو معتقل منذ عام 2007، ومحكوم بالسجن المؤبد 11 مرة.

وباستشهاد المعتقل الشاويش فإن عدد المعتقلين الذين ارتقوا منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي يرتفع إلى 9 شهداء، وفق البيان.

وتؤكد مصادر فلسطينية رسمية وأهلية، أن إسرائيل تمارس “العزل والتجويع والإهمال الطبي” بحق الأسرى الفلسطينيين في سجونها، ضمن إجراءات “انتقامية وتنكيلية غير مسبوقة” منذ 7 أكتوبر الماضي.


فلسطين الجيش الإسرائيليالأسرى قتل الفلسطينيين

18:22 2024/02/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات