حرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربيةعيد غير سعيد.. جيوب خاوية ورائحة الموت تملأ الأجواء في غزةأطباء بلا حدود ترفض ادعاء "إسرائيل" بأن مقتل موظفي الإغاثة في غزة كان "حادثا مؤسفًا"قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي شمالي بغدادإيران تشيّع شهداء الهجوم على بعثتها الدبلوماسية في دمشقحبس 10 نشطاء مصريين عقب مظاهرة لدعم غزةحرب غزة في يومها الـ182.. 54 شهيداً و82 مصاباً خلال آخر 24 ساعةاستشهاد 106 أشخاص نصفهم أطفال.. منظمة دولية تثبت ارتكاب الاحتلال جريمة حرب في عمارة المهندسينشهادة مروّعة لطبيب من قلب غوانتانامو إسرائيلي: معاناة وبتر أطراف لأسرى فلسطينيين من غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًا

 أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 29 ألفا و313 شهيدًا فلسطينيًا منذ بدء الحرب التي تشنها "إسرائيل" على القطاع وتُحاكم على إثرها بتهمة الإبادة الجماعية.

وأفادت الوزارة في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ"ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29 ألفا و313 شهيدا و69 ألفا و333 مصابا منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول الماضي)”.

وأضافت: “الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 118 شهيدا و163 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وذكرت الوزارة أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ومنذ 7 أكتوبر 2023، تشن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين معظمهم أطفال ونساء، فضلا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة ودمار هائل بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة “الإبادة الجماعية”.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:18 2024/02/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات