العدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجبالياالعدوان في يومه الـ230 والمذبحة مستمرة.. غارات جوية وقصف مدفعي مكثفتنظيم "داعش" يتبنى هجومًا استهدف سياحًا وسط أفغانستانحرب غزة في يومها الـ227.. غارات عنيفة على مخيمي جباليا والنصيرات"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اتهام رسمي لتركيا بدعم "النصرة" و"داعش"... ماذا هناك؟

متابعات- 

تواجه تركيا اتهامات جديدة تتعلق بدعمها للتنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق، وتوظيفها لتحقيق مصالحها داخل تلك الدول.

وطالب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي فؤاد حسين، عقد أمس، طالب تركيا بوقف الدعم المقدّم للتنظيمات الإرهابية.

وقال وزير خارجية سوريا من بغداد: إنّ بلاده ترفض "الاعتداءات التركية على الأراضي العراقية والسورية، وتطالب بوقفها، وبوقف الدعم الذي يُقـدّم للتنظيمات الإرهابية في بعض المناطق في سورية، وخاصة لـ (جبهة النصرة وداعش)، وفق وكالة (سانا).

وأشار الوزير السوري إلى أنّ "سوريا والعراق مستمرتان بالتنسـيق فيما بينهما لمواجهة هذه التحديات".

وكانت تركيا قد انخرطت منذ البدايات في الأزمة السورية عام 2011، وما تزال مستمرة، فقد وفرت أنقرة ملاذاً للمعارضين، وأصبحت معادية بشكل متزايد لسياسات حكومة الرئيس بشار الأسد، وامتد الوضع إلى تزويد الفصائل المنشقة بالسلاح، حتى وصلت الأسلحة إلى تنظيمات مصنفة إرهابية، بحسب تقارير دولية عدة.

كما أظهرت تقارير إعلامية غربية طوال الأعوام الماضية الدعم الذي قدّمه النظام التركي لتنظيم داعش، مستندة إلى حقائق تتعلق بعلاج قادة في التنظيم بمستشفيات داخل الأراضي التركية. 


تركيا سوريا جبهة النصرة داعش دعم الإرهابيين

00:28 2023/06/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات