دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
أنباء عن هروب 3 أمراء دواعش من سجن قاعدة الاحتلال الأميركي في حقل العمر!

كشفت تقارير عن هروب 3 معتقلين من الصف الأول في تنظيم داعش الإرهابي من سجن القاعدة الأميركية غير الشرعية في حقل العمر النفطي بريف محافظة دير الزور الشرقي، وسط أنباء عن تهريبهم من قبل مسؤولين مشرفين على السجن إلى إحدى مناطق سيطرة ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» في المحافظة.

ونقل موقع «أثر برس» الإلكتروني أمس عن مصادر وصفها بــــ«الخاصة» تأكيدها، هروب 3 سجناء دواعش يحملون الجنسية السعودية من سجن قاعدة حقل العمر، مشيرة إلى أن الدواعش الثلاثة شغلوا مواقع أمراء في التنظيم وتم تهريبهم من سجن القاعدة، على الرغم من أنها مزودة بوسائل المراقبة كافة وبحراسات مشددة أيضاً!.

وحسب المصادر، فإن حادثة الهروب أثارت ضجة في قيادة قوات الاحتلال الأميركي في منطقة الجزيرة، وسط شكوك طالت مسؤولين مشرفين على السجن من متزعمين ومسلحين أكراد يتبعون لـ«حزب العمال الكردستاني- باكاكا»، الأمر الذي دفع الأميركيين إلى إرسال فريق فيدرالي للتحقيق بملابسات الحادثة، وسط معلومات تفيد بتسلل الهاربين إلى إحدى المناطق التي تسيطر عليها «قسد» في دير الزور، مشيرة إلى أن منطقة الجزيرة تشهد حالة استنفار بحثاً عنهم، وسط تكتم شديد عن الواقعة.

وأشارت المصادر، إلى أن حالة الهروب هذه تُعد الأولى من القاعدة الأميركية في حقل العمر، ولم يسبقها سوى ما جرى من حالة استعصاء وعصيان لسجناء التنظيم في سجن الثانوية الصناعية بحي غويران بمدينة الحسكة، وما رافق تلك الحادثة حينها من اقتحام وقصف بالطيران للسجن ومحيطه، أدى إلى أضرار جسيمة في مبانٍ تابعة لفرع جامعة الفرات في المدينة وتمكن حينها مسلحو التنظيم من الهروب وأغلبهم سوريون.

وسبق أن أكدت تقارير إعلامية، مراراً قيام قوات الاحتلال الأميركي بنقل سجناء دواعش من السجون التي تديرها «قسد» في شمال شرق سورية إلى قواعدها العسكرية غير الشرعية في البلاد لتدريبهم وتسليحهم تمهيداً لتنفيذ هجمات إرهابية ضد مواقع الجيش العربي السوري والتجمعات السكانية والمنشآت الحيوية واستهداف الحافلات على الطرق في مناطق مختلفة.


سوريا داعش القضاء على الإرهاب

23:52 2023/05/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات