الضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة8 شهداء في رفح والعائلات في محيط مجمّع الشفاء تناشد لإخلائها نتيجة القصف العنيف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل

استشهد الشاب نسيم أبو فودة (26 عامًا) متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال في الخليل بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فيما تشن حملة شرسة على عدد من أحياء القدس منذ يومين في أعقاب عمليتي القدس، اللتين أسفرتا عن مقتل 8 مستوطنين، وإصابة حوالى 12 آخرين عدد منهم بجراح خطيرة جدًا.

وكانت قد أطلقت قوات الاحتلال المتواجدة عند الحاجز العسكري المسمى (160) جنوب الحرم الإبراهيمي الرصاص الحي تجاه سيارة الشاب نسيم أبو فودة فأصابته في رأسه.

وأشارت إلى أنه نقل على إثرها الى المستشفى الأهلي في المدينة، ووصفت حالته الصحية بالخطيرة، قبل أن تعلن وزارة الصحة عن استشهاده.

وباستشهاد "أبو فودة"، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال منذ بداية العام الجاري إلى 35، بحسب معطيات طبية فلسطينية رسمية.

مواجهات واقتحامات

وبالموازاة، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين قرية دير جرير شمال شرق رام الله حيث اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين. 

وكان قد أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق مساء أمس الأحد خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في جبل المكبر بالقدس المحتلّة، فيما أصيب جندي إسرائيلي بحجر خلال مواجهات بسلوان.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أنّ اشتباكًا مسلّحًا وقع بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال المواجهات في بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وفي وقت سابق، أفادت المصادر أن "قوات الاحتلال قامت باعتقال فلسطيني مصاب بالرصاص الحي من بلدة جبل المكبر بالقدس، وأحالته للتحقيق".

كما قامت قوات الاحتلال المتواجدة هناك بعرقلة وصول طواقم الإسعاف للمنطقة لإخلاء المصابين نتيجة المواجهات.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر فلسطينية عن إصابة جندي اسرائيلي بالحجارة عقب اندلاع مواجهات في شارع البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.


فلسطينالاحتلال الإسرائيلي قتل الفلسطينيين

22:56 2023/01/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات