الأمن العامّ يحبط مخطّطاً إرهابياً لـ«داعش»: تفجير مستشفى الرسول بِمُسَيَّرَة مفخّخة هجوم على كنيسة... وأهداف في جبل محسنتفجير إرهابي بمسجد في بيشاور الباكستانية.. والضحايا بالعشراتشهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل تدمير 10 أوكار لتنظيم داعش خلال عمليات تفتيش فى ديالى15 قتيلًا على الأقل في هجمات جديدة لداعش في الكونغو الديموقراطيةالقبض على 5 إرهابيين من داعش في كركوك بعملية للاستخبارات العراقيةبزعم محاولته تنفيذ طعن.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق قلقيليةمجزرة إسرائيلية.. 9 شهداء بعملية خاصة لقوات الاحتلال في جنينللمرة 212.. إسرائيل تهدم قرية العراقيب في النقباجتماع في النيجر من أجل مواجهة الأزمة في منطقة بحيرة تشاد
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الرمادي تعلن تطهير مناطقها من الألغام ومخلفات داعش بنسبة 95%

أكد قائمقام قضاء الرمادي إبراهيم العوسج، اليوم الجمعة، النجاح بتطهير القضاء بنسبة تزيد عن 95% من الألغام ومخلفات عصابات داعش الإرهابية. 

وقال العوسج، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" محافظة الأنبار تحتوي على 53000 ألف عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية مزروعة في الشوارع والأزقة والأحياء بمختلف مناطق المحافظة". 

وأضاف، أن" الحكومة المحلية في الأنبار بالتعاون مع المنظمات الدولية نجحت في إزالة جميع الألغام والعبوات الناسفة من مركز الرمادي و الدوائر والدور السكنية، بنسبة تزيد عن 95%". 

وأشار إلى أن "بعض المواقع بمناطق تقع في شمالي المدينة وجنوبها ماتزال تشكل خطورة على المواطنين بسبب مخالفات داعش"، لافتا الى أن"  السبب الرئيسي بعدم إتمام الأعمال هو التأخير في صرف المنح المالية للمحافظة". 

وتابع أنه" تم إيقاف التمويل الخاص بإزالة الألغام في القضاء والمحافظة بشكل عام" داعيا الى زيادة  التمويل لإنهاء ظاهرة العبوات الناسفة ومظاهر الحرب في المحافظة". 

ولفت العوسج إلى وجود مناطق لا تزال تحتوي على مخالفات حربية لعصابات داعش الإرهابية وتحتاج إلى تدخل حكومي ودولي".


العراق داعش التخلص من مخلفات الارهاب

23:38 2022/11/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات