الأمن العامّ يحبط مخطّطاً إرهابياً لـ«داعش»: تفجير مستشفى الرسول بِمُسَيَّرَة مفخّخة هجوم على كنيسة... وأهداف في جبل محسنتفجير إرهابي بمسجد في بيشاور الباكستانية.. والضحايا بالعشراتشهيد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل تدمير 10 أوكار لتنظيم داعش خلال عمليات تفتيش فى ديالى15 قتيلًا على الأقل في هجمات جديدة لداعش في الكونغو الديموقراطيةالقبض على 5 إرهابيين من داعش في كركوك بعملية للاستخبارات العراقيةبزعم محاولته تنفيذ طعن.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال شرق قلقيليةمجزرة إسرائيلية.. 9 شهداء بعملية خاصة لقوات الاحتلال في جنينللمرة 212.. إسرائيل تهدم قرية العراقيب في النقباجتماع في النيجر من أجل مواجهة الأزمة في منطقة بحيرة تشاد
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابي

اعتقلت الشرطة الباكستانية عنصرين إرهابيين ينتميان لتنظيم داعش الإرهابي في عمليتين أمنيتين في مدينة راولبندي المحاذية للعاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وأوضح بيان صادر عن دائرة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة اليوم أنه تم في العملية الأولى اعتقال إرهابي كان من المطلوبين للغاية لدى أجهزة الأمن، وينتمي إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، وتم مصادرة كمية من المتفجرات كانت بحوزته، وكان يخطط لاستخدامها في تنفيذ نشاط إرهابي بمدينة راولبندي، مضيفًا أنه في العملية الثانية ألقت الشرطة بالتعاون مع جهاز استخباراتي مدني القبض على إرهابي آخر، ينتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، وصادرت من حوزته مواد متفجرة، كان يخطط لتنفيذ علمية إرهابية في مدينة راولبندي أو إسلام آباد.

وأشار البيان إلى نقل المعتقلين إلى مركز أمني لمواصلة التحقيق معهما، واتخاذ الإجراء اللازم بحقهما.


باكستان داعش القبض على الإرهابيين

23:29 2022/11/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات