توقيف شخص موالي لـ"داعش" خطط لتنفيذ مشروع إرهابي (المكتب المركزي للأبحاث القضائية)القوات المسلحة في نيجيريا تواصل حملات التطهير ضد الجماعات الإرهابيةجهاز مكافحة الارهاب العراقي ينفذ 216 عملية عسكرية ضد "داعش"4 شهداء وعشرات الجرحى في جنين برصاص الاحتلال ودعوات للانتقام والرد“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزور
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"

 أعلنت السلطات الأمنية العراقية، عن اعتقال 4 عناصر من تنظيم /داعش/ في مناطق متفرقة شمالي وغربي البلاد.

وذكرت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان، أن قواتها ألقت القبض على أربعة مسلحين ينتمون لـ/داعش/ في محافظتي الأنبار وكركوك.

من جهتها، أعلنت قيادة شرطة نينوى عن العثور على مخزن للأسلحة والاعتدة يعود لعناصر داعش في ناحية حمام العليل جنوب الموصل شمال العراق.

وسيطر تنظيم /داعش/ في عام 2014 على مناطق شاسعة من العراق، لكنه خسرها بعد حرب ضارية، استمرت ثلاث سنين مع القوات العراقية المدعومة بتحالف دولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية. وأعلنت الحكومة العراقية في ديسمبر عام 2017 القضاء على التنظيم، وتحرير جميع المناطق التي كان يسيطر عليها، مما سمح لآلاف العائلات النازحة ببدء العودة إلى مناطقها.


العراق داعش القبض على الإرهابيين

23:05 2022/08/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات