حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صحيفة: "طالبان" تستهدف رجال دين مرتبطين بتنظيم "داعش خراسان"

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن أفغانستان شهدت سلسلة من عمليات قتل لشخصيات دينية مرتبطة بفرع تنظيم داعش في البلاد المعروف باسم "داعش خراسان" منذ سيطرة حركة طالبان على العاصمة كابل منتصف الشهر الماضي.

ويقول مسؤولون غربيون وسكان أفغان في المناطق المتضررة إنهم يعتقدون أن طالبان نفذت عمليات القتل، لكن الحركة التي تحكم قبضتها على البلاد تنفي ذلك، على الرغم من اعتراف لأحد ضباطها بارتكاب تلك العمليات.

تشير الصحيفة الأميركية إلى أن كل من طالبان وجماعة داعش خراسان تريدان فرض حكم إسلامي صارم على أفغانستان، لكن لديهما خلافات دينية وسياسية عميقة، واشتباكا مرارا وتكرارا.

في الأسابيع الأخيرة، نفذ تنظيم داعش خراسان سلسلة من هجمات الرامية لتقويض توطيد طالبان للسلطة، حيث استهدفت العديد من العبوات الناسفة مركبات طالبان في مدينة جلال أباد الشرقية، أحد معاقل التنظيم المصنف على لائحة الإرهاب. 


أفغانستان داعش عمليات إرهابية

18:00 2021/09/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات