الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يتبنى عمليتي اغتيال في يوم واحد بريف دير الزور

تبنى داعش، عمليتي اغتيال نفذهما التنظيم خلال الأربع والعشرين ساعةٍ الماضية في ريف دير الزور.

وقال مصدرٌ  إنّ تنظيم “داعش” تبنى عملية اغتيال الطبيب الصيدلاني “عطية علي الفجري” الذي استهدفه مسلحون يستقلون درّاجةً ناريّةً  أمام صيدليته في بلدة “أبو حردوب” في ريف محافظة دير الزور الشرقي، ويعتبر هذا الاستهداف هو الأول الذي يطال أحد الكوادر الطبية في ريف دير الزور الشرقي.

وأضاف المصدر، أنّ “الفجري” يبلغ من العمر 35 عاماً، وردد المسلحون لحظة اغتياله هتافات “باقية… باقية” وهو الشعار المعروف لـ”تنظيم داعش” الذي تبنى عملية الاغتيال عبر بيانٍ رسمي نشره على معرفاته.

وفي سياق متصل تنبى تنظيم “داعش” في عملية أخرى منفصلة، عملية اغتيال نفّذها أحد عناصر التنظيم داخل حافلةٍ للركاب في بلدة “الحوايج” بريف دير الزور الشرقي، حيث أطلق من مسدسه النار على الشاب “عبود اليوسف” ما أدى لمقتله على الفور، الأمر الذي أثار حالةً من الهلع بين ركاب الحافلة، بينما لاذ الفاعل بالفرار.

وينحدر “عبود اليوسف” من مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، وهو أحد العاملين مع “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد).

وكالات


سورياداعشعمليات إرهابية ريف دير الزور

17:34 2021/03/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات