الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
كركوك .. القبض على ثلاثة عناصر بارزين من داعش

أعلنت وكالة الاستخبارات، القبض على ثلاثة من الإرهابيين البارزين في تنظيمات داعش، بعملية استخباراتية في كركوك.

و وفقاً لبيان وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية الذي تلقته شبكة رووداو الإعلامية، اليوم الأربعاء (20 تشرين الثاني 2021)، أن "مفارزها المتمثلة بمديرية استخبارات كركوك في وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على ثلاثة من الارهابيين البارزين ضمن تنظيمات داعش الارهابية والمطلوبين وفق احكام المادة 4 إرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية ".

"الارهابي الأول المكنى طارق تسلّم منصب مايسمى عنصر استخبارات ومن ثم أحد عناصر ديوان الحسبة، فيما عمل الارهابي الثاني المكنى سعد بمايسمى ديوان الجند وكان المسؤول عن توزيع الماء على نقاط وأوكار داعش المتواجدة في ناحية الرياض آنذاك واعترف باشتراكه بثلاث غزوات داعشية عام 2014 ضد القوات الامنية، "مبيناً أن "الارهابي الثالث المكنى حسام عمل بمايسمى الشرطة الاسلامية اعترف باشتراكه بنصب السيطرات الاجرامية ضمن ناحية الزاب"وفقاً للبيان.

وتابع البيان، انه "تم تدوين أقوالهم بالاعتراف وترديدهم البيعة ضمن العصابات الاجرامية عام 2014 واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية".

وكانت وكالة الاستخبارات أعلنت،  القبض على "ارهابية" توزع "الكفالات" لعناصر داعش في محافظة كركوك.

وقالت الوكالة، الخميس (14 كانون الثاني 2021)، إنه "ومن خلال المتابعة المستمرة لقواطع المسؤولية، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمديرية استخبارات كركوك في وزارة الداخلية من القاء القبض على ارهابية في محافظة كركوك مطلوبة وفق احكام المادة (4 ارهاب) لانتمائها لعصابات داعش الارهابية من الداعمين لداعش لوجستياً من خلال نقل المواد الغذائية والملابس وكارتات تعبة خطوط الاتصال والمستلزمات الطبية لعناصر داعش المتواجدين في المحافظة مقابل مبالغ مالية".

الوكالة أضاف أن "الارهابية تقوم بتوزيع ما يسمى (الكفالات) على عوائل عصابات داعش المتواجدين في مخيمات النازحين، فضلاً عن ان لديها اثنين من اولادها ضمن عصابات داعش، احدهم تم قتلهُ اثناء الاشتباك مع القوات الامنية عام 2018".

يشار إلى أن الاستخبارات العسكرية العراقية أعلنت الأربعاء (13 كانون الثاني 2021)، القبض على 10 متسللين من سوريا وذلك من خلال التنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات غرب نينوى.

وكالات-


العراقداعش القبض على الإرهابيين كركوك

03:50 2021/01/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات