حملة عسكرية مصرية لطرد "داعش" من محيط السويس بهجمات ميناكا.. "داعش" يستعد لتأسيس إمارته في قلب إفريقياالمئات من عائلات عناصر "داعش" تستعد لمغادرة مخيم الهول... تفاصيلالقوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"العثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش في كركوكداعش في اليمن يرثي المطلوب الأمني الذي فجر نفسه في السعوديةظهور مفاجئ لداعش قرب قناة السويستركيا توقف 12 أجنبيا في عملية ضد داعشبعد شيوع موت 4 شبان مع داعش... من يوقع بشباب طرابلس وهل تنشط بعض الخلايا مجدداً؟بريطانيا تعتقل متهماً بالانتماء إلى خلية لداعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية تدمر 8 أوكار فيها وقود وقوت لـ"داعش" شمالي البلاد

دمرت القوات العراقية في عملية نوعية، اليوم الأحد، مجموعة أوكار لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في سلسلة جبلية ممتدة بين محافظتين شرق وشمال البلاد.

 وأعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم انه وفقا لمعلومات دقيقة، تمكنت قوة مشتركة من الشرطة الاتحادية وجهاز المخابرات في محافظة كركوك من العثور على 8 أوكار للإرهابيين في ناحية الرشاد ضمن سلسلة جبال حمرين الممتدة من محافظة ديالى إلى كركوك، شمالي العاصمة بغداد.

وأكدت الخلية، تم تدمير هذه الأوكار التي احتوت "براميل" صهاريج وقود ودراجة نارية ومواد غذائية وبطاريات تفجير وC4 ومواد تفجير، فضلا عن تجهيزات لوجستية"، دون حادث يذكر.

يذكر أن طيران التحالف الدولي ضد الإرهاب نفذ أمس السبت، ضربة استهدفت وكرا يختبأ به عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي في ناحية بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وأعلن العراق، في ديسمبر/ كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

سبوتنيك الروسية- 


العراق داعش القضاء على الإرهاب محافظة كركوك

00:07 2020/10/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات