دون الحديث عن "القرشي".. داعش يُهاجم كأس العالم 2022 وتنظيم القاعدةفرار 25 امراة من داعش في مخيم الهولالرمادي تعلن تطهير مناطقها من الألغام ومخلفات داعش بنسبة 95%إسطنبول.. توقيف 18 مشتبها في عملية ضد "داعش" و"القاعدة"الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابيمسلحون يخطفون 60 شخصا في شمال غرب نيجيريا11 قتيلا في هجوم إرهابي على نازحين في ماليالقوات العراقية تعتقل إرهابي من داعش شارك بقتل مسؤول أمني عراقي في \الصومال يعلن مقتل 49 من حركة الشباب في عملية عسكرية للجيشالاعدام لارهابي شارك مع داعش في معارك ضد القوات الامنية العراقية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن العراقي يعتقل 5 عناصر من «داعش» في نينوى

أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة نينوى العراقية، الأحد، باعتقال خمسة عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي متسللين عبر الحدود مع سوريا غرب مدينة الموصل 400 كم شمال بغداد.
وقال النقيب سفيان خلف من شرطة محافظة نينوى إن «قوة استخباراتية من شرطة نينوى تمكنت من اعتقال خمسة دواعش متسللين عبر الحدود مع سوريا باتجاه قضاء البعاج 120 كم غرب الموصل». 
وأضاف خلف أن «القوات الأمنية اقتادتهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم وتقديمهم للقضاء العراقي».
وتشهد محافظة نينوى نشاطاً لتنظيم "داعش" الإرهابي، على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على التنظيم عسكرياً قبل أكثر من عامين.

وكالات- 


داعش العراق القضاء عل الإرهاب محافظة نينوى سوريا

05:30 2020/08/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات