دون الحديث عن "القرشي".. داعش يُهاجم كأس العالم 2022 وتنظيم القاعدةفرار 25 امراة من داعش في مخيم الهولالرمادي تعلن تطهير مناطقها من الألغام ومخلفات داعش بنسبة 95%إسطنبول.. توقيف 18 مشتبها في عملية ضد "داعش" و"القاعدة"الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابيمسلحون يخطفون 60 شخصا في شمال غرب نيجيريا11 قتيلا في هجوم إرهابي على نازحين في ماليالقوات العراقية تعتقل إرهابي من داعش شارك بقتل مسؤول أمني عراقي في \الصومال يعلن مقتل 49 من حركة الشباب في عملية عسكرية للجيشالاعدام لارهابي شارك مع داعش في معارك ضد القوات الامنية العراقية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد،  تنفيذ عملية أمنية عسكرية واسعة شمالي العاصمة بغداد، بمشاركة عدد من القطعات، لتعقّب مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني (حكومية)، إن العملية تأتي «بتوجيه مِن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، باشرت قيادة عمليات بغداد»، موضّحةً أن «العملية اشتركت فيها قطعات قيادة عمليات بغداد وقطعات لواء القوات الخاصة/ رئاسة أركان الجيش ولواء المشاة الآلي السابع والثلاثين ولواء من الرد السريع ولواء المهمات الخاصة بالشرطة الاتحادية ولواء من الحشد الشعبي، وبإسناد طيران القوة الجوية وطيران الجيش».

وأضاف أن «هذه العملية جاءت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، لملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، وتفتيش هذه المناطق لتعزيز الأمن والاستقرار وإلقاء القبض على المطلوبين وحماية مصالح المواطنين فيها».

وأعلن «الحشد»، شروع قوة منه مع الجيش، بعملية أمنية في قضاء الطارمية شمال بغداد، بحثا عن مطلوبين وعناصر من التنظيم متخفين وسط العوائل.

وقال إعلامه، إن «قوة من اللواء 42 في الحشد الشعبي (تابعة لعصائب أهل الحق)، ومديرية الأمن، ومديرية مقاتلة الدروع في الحشد الشعبي وبالاشتراك مع قوة من الجيش شرعت، صباح اليوم (أمس) بعملية امنية في قضاء الطارمية شمال بغداد بحثا عن مطلوبين وعناصر من داعش متخفين وسط العوائل».

وأضاف: «مديرية الأمن فتشت المنازل بالقضاء ودققت هويات سكان المنطقة بحثا عن المطلوبين».

في الأثناء، ذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، أن «اللواء الأول ضمن قطعات فرقة الرد السريع باشر بعمليات تطهير وتفتيش قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد والبحيرات المتواجدة فيها».

وكالات- 


العراق داعش القضاء على الإرهاب قضاء الطارمية بغداد

04:07 2020/07/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات