القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
التحالف الدولي يعلن اعتقال مسؤول في (داعش) غربي العراق

 أعلن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم  (داعش) بقيادة الولايات المتحدة، أن قوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقي اعتقلت بالاشتراك مع قوات التحالف نصير قحطان العبيدي أحد المسؤولين في (داعش).
وأوضح التحالف في بيان أن العبيدي الذي جرى اعتقاله، وهو "أحد إرهابيي (داعش) والمسؤول عن الأنشطة الإرهابية في محافظة الأنبار" غربي العراق.
وأضاف أن مذكرة اعتقال صدرت بحق المعتقل "بعد أن تم التحقق من أن العبيدي زعيم لما يسمى جماعة (جيش الكفاح) المتطرفة".
واشار إلى أن القوات عثرت في منزله على "عدد من المواد المهمة هي: زي عسكري مع درع واقي وأسلحة مع مخازن الذخيرة الخاصة بها وهواتف محمولة متعددة وأجهزة كمبيوتر".
وشدد على أن "إلقاء القبض عليه من المتوقع أن يقلل من الهجمات المستقبلية".
ومن جانبه قال المتحدث العسكري للتحالف العقيد مايلز كيگينز الثالثفي تصريح ورد في البيان "يواصل التحالف العمل عن كثب مع قوات الأمن العراقية.. وبدعوة من حكومة العراق لحماية الشعب العراقي وقواتنا من الإرهابيين المرتبطين ب(داعش) والذين يحاولون زعزعة الأمن في المنطقة".

وكالة كونا-


العراق داعش التحالف الدولي محافظة الأنبار

22:27 2019/12/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات