حملة عسكرية مصرية لطرد "داعش" من محيط السويس بهجمات ميناكا.. "داعش" يستعد لتأسيس إمارته في قلب إفريقياالمئات من عائلات عناصر "داعش" تستعد لمغادرة مخيم الهول... تفاصيلالقوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"العثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش في كركوكداعش في اليمن يرثي المطلوب الأمني الذي فجر نفسه في السعوديةظهور مفاجئ لداعش قرب قناة السويستركيا توقف 12 أجنبيا في عملية ضد داعشبعد شيوع موت 4 شبان مع داعش... من يوقع بشباب طرابلس وهل تنشط بعض الخلايا مجدداً؟بريطانيا تعتقل متهماً بالانتماء إلى خلية لداعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
واشنطن توفد مبعوثها إلى العراق لبحث محاربة "داعش"

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن المبعوث الخاص لشؤون التحالف الدولي لمحاربة "داعش" جيمس جيفري، وصل إلى العراق لبحث جهود واشنطن وبغداد في محاربة التنظيم.

وأشارت الوزارة في بيان لها إلى أن المبعوث وصل إلى بغداد أمس الخميس ليعقد لقاءات مع كبار المسؤولين العراقيين "لمناقشة استمرار التعاون لضمان إلحاق الهزيمة بـ"داعش" في العراق وسوريا وجهودنا المستمرة لإحلال الاستقرار في المناطق المحررة من "داعش".

وأضافت أن جيفري سيزور أيضا إقليم كردستان العراق، حيث سيلتقي قيادات الإقليم.

وأشارت الوزارة إلى أن جيفري خلال لقاءاته في العراق "سيؤكد دعمنا المستمر للقوات الأمنية العراقية والبيشمركة في القتال ضد "داعش"، وسيجدد التأكيد على تمسك الولايات المتحدة بمنعة وسيادة وازدهار العراق".

روسيا اليوم-


العراق داعش أمريكا التنظيمات الإرهابية كوردستان

20:49 2019/12/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات