حملة عسكرية مصرية لطرد "داعش" من محيط السويس بهجمات ميناكا.. "داعش" يستعد لتأسيس إمارته في قلب إفريقياالمئات من عائلات عناصر "داعش" تستعد لمغادرة مخيم الهول... تفاصيلالقوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"العثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش في كركوكداعش في اليمن يرثي المطلوب الأمني الذي فجر نفسه في السعوديةظهور مفاجئ لداعش قرب قناة السويستركيا توقف 12 أجنبيا في عملية ضد داعشبعد شيوع موت 4 شبان مع داعش... من يوقع بشباب طرابلس وهل تنشط بعض الخلايا مجدداً؟بريطانيا تعتقل متهماً بالانتماء إلى خلية لداعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
متحدث عشائري لـRT: دخول نحو 700 فرد من عوائل "داعش" من سوريا إلى العراق

 كشف المتحدث باسم العشائر العربية في العراق، مزاحم الحويت، عن دخول نحو 700 فرد من عوائل مسلحي "داعش" للبلاد خلال اليومين الماضيين، هربا من العملية التي تقودها تركيا في سوريا.

وقال الحويت لـRT، إنه "بعد انطلاق العمليات التي نفذتها القوات التركية على مناطق عين عيسى ورأس العين وتل أبيض، هناك الكثير من عناصر داعش هربوا من السجون بسبب عمليات القصف على تلك المناطق".

وأضاف، أن "العمليات العسكرية سببت خوفا ورعبا وسط أهالي المناطق، وهناك الكثير من الدواعش هربوا مع عوائلهم إلى داخل الأراضي العراقية عبر مناطق ربيعة والمناطق المحاذية لقضاء البعاج عبر الشريط الحدودي مع سوريا".

وأشار، إلى أن "هناك الكثير من العمليات قامت بها هذه المجموعات وتصادمت مع القوات العراقية ووصلت إلى مناطق زمار وربيعة وحدود قضاء سنجار والحضر وكركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى".

وتابع الحويت، " حذرنا في وقت سابق، من هذه العمليات التي تقودها تركيا أو قوات سوريا الديمقراطية، وأصبح تنظيم داعش أقوى، وسيعيد تنظيم صفوفه".
المصدر: RT


الجيش التركيالجيش العراقيداعشقوات سوريا الديمقراطيةعملية نبع السلامالعراقنركياسوريا

15:58 2019/10/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات