الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماء

 أصدر تنظيم "داعش" الإرهابي شريط فيديو دعائي جديد، يحذر فيه السُّنّة في العراق من أنهم سيقتلون في حال عملوا لصالح الحكومة في العراق.
وعرض الفيديو عبر تطبيق "تلغرام" بتاريخ 11 يونيو/حزيران ومدته 25.34 دقيقة، وهدف إلى إبراز وجود التنظيم المهزوم في المناطق التي دُحر وطُردَ منها. وورد في الفيديو تحذير لما أسماهم "المرتدين السّنة" من أنّ "التنظيم سيعود رغم كل الجهود، وسيتمّ قلتهم لأنهم يتصرفون ضد التنظيم".
وعرض الفيديو العديد من غارات داعش على منازل "المتعاونين" السنيين، الذين زُعم أن معظمهم كانوا في صفوف القوات الحكومية العراقية. وأظهر الفيديو مسلحاً من داعش، يقوم بتمرير قائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يزعم أنها تضم رجالاً من الطائفة السنية كانوا يعملون مع الحكومة العراقيّة.
ولدى داعش نطاق محدود للغاية من النشاط، ولا يمكن إقامة موطئ قدم له من جديد، وهو يسعى إلى إقامة نفوذ في المناطق التي يسيطر عليها السنة. ومن خلال العديد من مقاطع الفيديو، فإنّ مسلحين من "داعش" يحذرون السنة بالقول: "التوبة قبل أن نصل إليكم"، وهي رسالة عبّر عنها قادة داعش من قبل. ويسعى الفيديو الدعائي لإثبات أن "داعش" قادر على الوصول إلى السنة الذين يعملون ضده، بغض النظر عن الأسلحة وحماية هذه القوات السنية التي لديهم.
المصدر: شفق نيوز


التهديد الامنيداعشتسجيلات الفيديوتطبيق تلغراماهل السنةالعراق

15:55 2019/06/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات