دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
لماذا حُرمات؟
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لماذا "حُرُمات"؟

تسعى بعض الجماعات لوصم الإسلام بطابع الإرهاب، وتنميطه بصورة تماثل صورة الغرب عنه، من هنا "حُرُمات" أخذ على عاتقه إظهار الصورة الحقيقة لما يجري على المقدسات من انتهاكات دون أي استثناء.
فضحاً للتكفيريين، والمرتزقة، ووعاظ السلاطين.
" المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ومن كان فى حاجة أخيه كان الله فى حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ومن ستر مسلماً ، ستره الله يوم القيامة" ـ الرسول الأعظم (ص)
كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه ـ الرسول الأعظم (ص)
ذوداً عن الحق والإسلام الأصيل، الذي يدعو إلى الوحدة بين بني الإنسان من كل المشارب، وبين المسلمين ليكونوا أمة واحدة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.
"حُرُمات" منكم ولكم.. ويتلقى الاقتراحات والاسهامات على بريده الالكتروني للمتابعة.


05:48 2013/06/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات