حرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلافطلاب مؤيدون للفلسطينيين ينصبون خياماً أمام أكبر جامعة في المكسيكحرب غزة في يومها الـ209 .. الاحتلال يبحث بدائل لعملية واسعة في رفحالحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال مسؤول التفخيخ لداعش و قيادي في النقشبندية وسط كركوك

اعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، الخميس، عن اعتقال قيادي بارز في تنظيم النقشبندية ومسؤول التفخيخ في تنظيم “داعش” بعملية امنية وسط المحافظة.
وقال قادر في حديث تابعته وكالة صدى، إن “قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية امنية وسط كركوك، حيث تمكنت خلالها من اعتقال قيادي بتنظيم النقشبندية الارهابي مسؤول عن تسليح عناصر تنظيم داعش في عام ٢٠١٤ وساهم في هجمات ارهابية بقضاء المحمودية، وشخص آخر مسؤول التفخيخ والعبوات الناسفة التابعة للتنظيم”، مبيناً ان”عملية الاعتقال جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة قادت للقبض عليهم بعد متابعة دقيقة وتم خلالها اعتقالهم”.
وأضاف قادر أن “العملية جاءت بحثاً عن مجاميع ارهابية”، مشيراً ان” شرطة الاقضية والنواحي مستمرة في عملياتها بملاحقة الارهابيين اينما وجدوا”.
المصدر: وكالة صدى


الإعتقالإرهابيتنظيم النقشبنديةداعشالتفخيخسط كركوك

04:46 2017/09/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات