حملة عسكرية مصرية لطرد "داعش" من محيط السويس بهجمات ميناكا.. "داعش" يستعد لتأسيس إمارته في قلب إفريقياالمئات من عائلات عناصر "داعش" تستعد لمغادرة مخيم الهول... تفاصيلالقوات الأمنية العراقية تعتقل 4 عناصر من تنظيم "داعش"العثور على عبوات ناسفة من مخلفات داعش في كركوكداعش في اليمن يرثي المطلوب الأمني الذي فجر نفسه في السعوديةظهور مفاجئ لداعش قرب قناة السويستركيا توقف 12 أجنبيا في عملية ضد داعشبعد شيوع موت 4 شبان مع داعش... من يوقع بشباب طرابلس وهل تنشط بعض الخلايا مجدداً؟بريطانيا تعتقل متهماً بالانتماء إلى خلية لداعش
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفجر أكبر مسجد غرب الموصل ويمنع الاهالي من اخراج المصاحف

أفاد سكان محليون في الموصل، بان "داعش" الاجرامي فجر أكبر مسجد في ناحية بادوش غربي مدينة الموصل، في الوقت الذي قام بسرقة مسجد أخر في المنطقة تمهيداً لتفجيره.
وقال شهود عيان لوكالة "المعلومة" إن "عناصر "داعش" الاجرامية قامت، ليلة أمس، بتفخيخ مسجد الرحمة والذي يعد اكبر مساجد ناحية بادوش غربي الموصل، ثم تفجيره بعد صلاة الفجر صباح اليوم".
وأضاف الشهود أن "التنظيم الارهابي تذرع بوجود قبر لأحد الرجال الصالحين عند باحة المسجد، واعتبره مخالف للشريعة بحسب شريعتهم النكراء"، مشيرين إلى أن "عناصر التنظيم منعوا الاهالي القريبين من المسجد من اخراج المصاحف المشرفة القرآن الكريم من المسجد قبل تفجيره، والتي تطايرت صحفها مع التفجير".
المصدر: وكالة المعلومة


10:51 2015/05/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات