"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور/ داعش يعدم 11 عنصرا من الحشد الشعبي بالعراق

أعدم تنظيم "داعش" 11 مقاتلا من قوات الحشد الشعبي العراقية في محافظة صلاح الدين شمال بغداد.

وأظهرت صور تداولتها الثلاثاء 21 أبريل/نيسان، مواقع تواصل تعنى بأخبار التنظيم عملية إعدام الأسرى الذين قاتلوا إلى جانب القوات العراقية في المعارك الأخيرة التي شهدتها محافظة صلاح الدين.

وتظهر الصور أيضا 11 أسيرا جاثين على الركبة في حقل، وخلف كل منهم عنصر ملثم يحمل رشاشه، بينما أظهرت إحدى الصور الأسرى ممدين على الأرض، وإلى جانب عدد منهم آثار دماء على رؤوسهم.

وسبق أن نشرت صور وأشرطة مصورة تظهر ارتكاب التنظيم العديد من أعمال القتل الجماعي والإعدامات بحق عناصر أمن وأسرى أجانب ومقاتلين حملوا السلاح ضده، في مناطق سيطرته في العراق وسوريا.
alalam1_776

alalam2_775

alalam3_773

alalam4_776

alalam5_650_02
المصدر: العالم


22:46 2015/04/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات