"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يطبق التجنيد الاجباري وينشر اطفالاً مسلحين بالشوارع

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاربعاء، بأن تنظيم "داعش" بدأ بتطبيق التجنيد الاجباري في نينوى والحويجة والقيارة والشرقاط، مشيراً الى أن التنظيم استقطب عشرات الاطفال اجبارياً وقام بتسليحهم وتوزيعهم في الشوارع.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "داعش بدأ بتطبيق التجنيد الاجباري في نينوى والحويجة والقيارة والشرقاط"، مبيناً أن "داعش فرض على كل عائلة تعيش على ما يسمى ارض الولاية وسلطان الخليفة بأن تقدم شاباً بعمر بين 12 الى 17 ليكون احد عناصر التنظيم".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "التنظيم نجح بإستقطاب عشرات الاطفال والصبية اجبارياً وعلمهم في معسكرات بنينوى والحويجة وسلمهم السلاح ووزعهم على الشوارع".

وأشار الى أن "غالبية قيادات داعش الميدانية أستقرت في منازل في احياء نينوى تعود للنازحين وقسموها على انها مغانم وتابعة لعقارات الدولة الاسلامية".

وكشف مصدر محلي في محافظة نينوى، في وقت سابق من اليوم الاربعاء (15 نيسان 2015)، أن تنظيم "داعش" سحب المئات من "قواته الخاصة" من مدينة الموصل باتجاه مدينة الرقة السورية وبصحبتهم أسلحة ثقيلة ومتوسطة، فيما أكد أن التنظيم أخلى عناصره من غالبية شوارع نينوى واغلقوا المحال التجارية دون معرفة الاسباب.
المصدر: السومرية نيوز


16:43 2015/04/15 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات