"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يفتتح سوق ”الايزيديات للبيع” في الفلوجة

قالت وزارة حقوق الإنسان العراقية إنها حصلت على معلومات تشير إلى وجود "سوق لبيع النساء الايزيديات" في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وبحسب موقع "عراق القانون"، فقد أوضح المتحدث باسم الوزارة كامل أمين، أن "تنظيم داعش لديها سوق في الموصل وانتقل إلى محافظة الرقة السورية ووصل مؤخرا إلى مدينة الفلوجة، حيث وصلتنا معلومات عن القيام ببيع نساء أيزيديات إلى قيادات عصابات داعش الإرهابية هناك".

وأضاف أمين أن "ما يجري في تلك المناطق هو من أخطر أنواع الارهاب، وهو بيع النساء والاتجار بالبشر بطريقة بدائية لم تشهدها حتى العصور المتخلفة". وتشير التقارير والمعلومات التي حصل عليها المركز الخبري أن الفلوجيين يعيشون حياة طالبانية وعزلة عن العالم في ظل "داعش".

وكان أول ما فعلته جماعة "داعش" بعد حزيران الماضي تشكيل ما يسمى بالهيئة الشرعية التي تتدخل حتى في تفاصيل الحياة الشخصية ‏للناس، فيما يمارس أفراد تلك العصابات صوراً مختلفة من الفساد، وتناول المخدّرات والاعتداء ‏على النساء. ‏
المصدر: العالم


22:11 2015/04/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات