دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور/ داعش يعدم 4 اشخاص بقطع الرأس في نينوى

 تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو بثه تنظيم "داعش" يظهر إعدامه 4 أشخاص بقطع رقابهم بعد اتهامهم بارتكاب أعمال "قتل وسرقة" في العراق.

وعرض الشريط الذي لم يحمل تاريخ محددا، في البداية مشاهد اعترافات لاربعة بالسرقة اشخاص يجلسون جنبا الى جنب اجبرهم داعش عليها.

وصورت مشاهد اخرى مسلحا يرتدي زيا عسكري ويضع قناعا على وجهه وهو يقرأ بيان الحكم وسط حشد كبير من المدنيين انتشر بينهم مسلحون في ساحة عامة.

وجاء في البيان “قرارا من المحكمة الاسلامية في ولاية نينوى (ان) كلا من الاشخاص الاربعة، قاموا بالتسليب باسم داعش بدخولهم الى بيوت المسلمين الامنين وتهديهم بقوة السلاح واخذ اموالهم ما ادى الى مقتل مسلمة امنة في بيتها، وذلك باقرارهم” حسب زعم في البيان.

ثم عرضت مشاهد يظهر فيها شخص ينزل بقوة السيف على اعناق اشخاص جالسين في الارض على ركابهم وايديهم مقيدة الى الخلف وعيونهم مغطاة، وبالقرب منهم جثة مقطوعة الرأس.

وعموما، بدت المشاهد دعاية اعلامية لاظهار داعش بانها مازالت قوية ومسيطرة في العراق، بعد الانتكاسات الكبيرة والخسائر المتلاحقة امام هجمات القوات العراقية.

وتمكنت القوات العراقية من استعادة مناطق واسعة في البلاد اخرها مدينة تكريت بعد الهجوم الشرس الذي شنته داعش في حزيران/يونيو، عبر السيطرة على مدينة الموصل كبرى مدن محافظة نينوى، شمال العراق.
alalam1_1141

alalam2_1142

alalam4_1144

alalam3_1143
المصدر: العالم


21:30 2015/04/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات