"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعدم عدداً من قيادات وعناصر النقشبندية بالموصل

"داعش" يعدم عدداً من قيادات وعناصر النقشبندية بالموصل
 أفاد مصدر في مجلس محافظة نينوى، الاثنين، بأن تنظيم "داعش" أعدم عددا من قيادات وعناصر تنظيم "الحركة النقشبندية" في منطقتين جنوب شرقي وشرقي مدينة الموصل.

وقال المصدر لـ السومرية نيوز، إن "عددا كبيرا من عناصر تنظيم داعش قاموا، اليوم، بإعدام عدد من قيادات وعناصر تنظيم الحركة النقشبندية في حي سومر جنوب شرقي الموصل، وحي النور شرقي الموصل".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "داعش قام بعملية الاعدام بعد ان حاول تنظيم النقشبندية التخطيط لتنفيذ هجمات ضده".

يشار الى ان تنظيم "داعش" أقدم، في (6 شباط 2015)، على إعدام 11 من عناصره رميا بالرصاص أمام تجمع من الناس وسط قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.
المصدر: العالم


21:31 2015/04/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات