الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو وصور، العثور على "مذبح سبايكر" في قصر رئاسي بتكريت

عثرت قوات الامن العراقية خلال تحريرها مدينة تكريت على المكان الذي اعدمت فيه جماعة "داعش" الارهابية المئات من الجنود العراقيين في القضية المعروفة بمجزرة سبايكر.

وقال وزير الداخلية محمد الغبان الذي وصل الى الموقع الذي جرت فيه عمليات الاعدام إن هذا المكان يذكر بكل الناسِ الذين يقتلون ظلماً وعدواناً.

وكان ارهابيو داعش قد اعدموا اكثر من 1700 جندي بعد اختطافهم من معسكرِ سبايكر الواقع شمال تكريت في شهرِ حزيران من العام الماضي، بعد  اقتيادهم الى مجمع القصور الرئاسية الواقع على ضفة نهر دجلة.

واثارت هذه المجرزة غضبا عارما لدى اهالي الضحايا الذين اتهموا الحكومة بالتقصير في حمايتهم، واستدعى البرلمان انذاك القادة الامنيين في المحافظة للادلاء بشهاداتهم.

وعرضت جماعة "داعش" الارهابية في اواخر شهر يونيو تسجيلا يظهر مئات الجنود على شكل طابور يسيرون مشيا على الاقدام بينما يحاصرهم مسلحو الجماعة وبعد ذلك يقومون باعدامهم.

ولاتزال اثار الدماء ظاهرة على حافة المنصة الواقعة ضمن احد القصور الرئاسية التي تشرف بشكل مباشر على النهر، على الرغم من مرور تسعة اشهر على المجزرة.

وعلى مسافة قريبة من المذبح، عثرت الشرطة الاتحادية على مقبرة جماعية قالوا إنها تعود لضحايا سبايكر كذلك، وتمكنوا من اخراج رفات احدى الجثث.

من جهة أخرى، قال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد إن وزير الداخلية وجه بتشكيل لجنة للتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المعنية للكشف عن هويات الرفات التي عثرت عليها القوات الامنية في موقعِ مجمعِ القصور الرئاسية.
alalam1_450

alalam2_480

alalam3_294

alalam4_600

alalam5_552

alalam6_600_01

alalam7_600

alalam8_600

alalam9_600

alalam10_600


المصدر: العالم


20:16 2015/04/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات