دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش" يعدم احد قادته في الموصل

أقدم تنظيم "داعش"، الأحد، على تصفية مسؤول "ديوان العقارات" بـ "ولاية نينوى" (الموصل) شمالي العراق.

وقالت مصادر لـ"رأي اليوم" أن عناصر من تنظيم "داعش" أعدموا "سلمان أحمد علي" في قرية "أﺭﻓﻴﻠﺔ" جنوب الموصل بتهمة "السرقة واستغلال أموال المسلمين لأغراضه الخاصة".

المصادر أضافت أن "سلمان أحمد علي، كان المسؤول عما يسمى ديوان العقارات، وهو المسؤول الأول عن مصادرة بيوت الضباط ـ منتسبي الجيش والشرطة ـ والمعروف بإجرامه قبل سقوط الموصل وكان مطلوباً للأجهزة الأمنية قبل دخول التنظيم إلى المدينة".

وقالت أن "التنظيم قام بتنصيب سلمان والياً في جنوب الموصل بتاريخ 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، وهو من عشيرة العنزة النورات من قرية أرفيلة، وهو ابن خال قائد شرطة نينوى السابق اللواء الركن أحمد حسن علي الجبوري".
المصدر: العالم


00:32 2015/03/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات