"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم صحفيا جنوب الموصل

 أفاد مصدر امني مسؤول في شرطة نينوى، الاثنين، بقيام مسلحي تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش بإعدام صحفي يعمل في قناة الفضائية الموصلية.

وقال المصدر لشبكة رووداو الاعلامية إن "داعش اعدم الصحفي علاء مازن عبد الله مراسل الفضائية الموصلية، في معسكر لا اله الا الله وسط ناحية حمام العليل 20 كم جنوب الموصل، باطلاق الرصاص عليه في منطقة الرأس".
 
وأوضح المصدر أن "المحكمة الشرعية اقرت اعدام الصحفي لعدم افادته بمعلومات عن هروب عشرات الصحافيين إلى اقليم كوردستان".

وأشار المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إلى أن "جثة عبد الله سلمت إلى دائرة الطب العدلي في مدينة الموصل".
 
ويعمل عبد الله مراسلا في قسم الاخبار في قناة الفضائية الموصلية منذ عام 2007، ولكن بعد سقوط الموصل، اعتقل من قبل تنظيم داعش من منزله في منتصف شهر اب اغسطس الماضي".
المصدر: رووداو


23:27 2015/03/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات