"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العثور على مقبرتين جماعيتين تضم 11 جثة جنوبي تكريت

أفاد مصدر طبي في مستشفى بلد العام في محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن مفرزة طبية وبرفقتها قوة أمنية عثرت على مقبرتين جماعيتين ضمت 11 جثة بمنطقتي سيد غريب وقناة 14 جنوبي قضاء بلد، جنوبي تكريت.

وقال المصدر، أن "مفرزة طبية برفقتها قوة أمنية، عثرت، اليوم على مقبرة في منطقة سيد غريب شمالي قضاء الدجيل، ضمت سبع جثث من أهالي المنطقة ذاتها".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة المشتركة من المفرزة الطبية والقوات الأمنية، عثرت اليوم، ايضاً على مقبرة في منطقة قناة 14 جنوبي قضاء بلد ، ضمت 4 جثث"، مبيناً أن "التقارير الطبية الأولية أشارت الى أن الجثث يعود تاريخها الى عام 2006".

يذكر أن القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر، باشرت منذ (الأول من آذار 2015 الحالي)، بعملية أمنية واسعة لتطهير محافظة صلاح الدين، مركزها مدينة تكريت، من تنظيم داعش.
المصدر: العالم


23:11 2015/03/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات