سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور: الدواعش يدمرون كنائس نينوى

نزع تنظيم “داعش” الارهابي صلبان كنائس في محافظة نينوى في شمال العراق واستبدلها براياته، كما حطم صلبان شواهد قبور وشوه تمثال صغير للسيدة مريم (ع) ، بذريعة “إزالة مظاهر الشرك”.

واظهرت الصورة التي نشرها “داعش” امس الاثنين، نزع لصليب عن باب من الحديد، وآخر عن قبة، واستخدام مطرقة لتشويه صليب اسود اللون منقوش في الحجر، كما اظهرت الصور، تحطيم جداريات وايقونات، وصليب يعلو شواهد قبر.

وبدا في صورة تمثال مشوه مرمي على الارض للسيدة العذراء (ع)، وفي صورة اخرى ظهر إرهابي يقوم برش طلاء اسود على لوحات لرموز مسيحية، ولم يحدد التنظيم الكنائس التي تعرضت للتخريب، أو تاريخ ذلك.

وسبق للمجموعات الإرهابية ان نشرت صورا تظهر نزع صلبان عن كنائس في مناطق يسيطر عليها في العراق وسوريا المجاورة، كما قامت بتحويل بعضها الى مقرات تابعة له لا سيما في مدينة الرقة
da3esh3_500

da3esh2_500

da3esh4_500
المصدر: الحدث نيوز


00:09 2015/03/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات