دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يحرق امرأة مسنة بالموصل لانها رفضت..

 أقدمت عصابات داعش الارهابية على حرق امرأة، على خلفية رفضها تسديد أجور ما يسمى بـ"أموال صندوق الولاية".

ونقل موقع "الاستقامة" عن مدير مركز رصد جرائم داعش في الموصل محمد عبد الكريم قوله: إن "عصابات داعش الارهابية أقدمت على إرتكاب جريمة جديدة، من خلال حرق امرأة أمام منزلها في حي الغزلاني، بعد ان رفضت تسديد ما يسمى بــ(أموال صندوق الولاية)".

وأضاف أن "المرأة التي أحرقها الدواعش تدعى سناء عبد الله الشمري، وهي تربوية متقاعدة وتبلغ من العمر 55 عاماً"، مبيناً أنها "تجادلت مع عصابات داعش الارهابية بهذا الصدد".

وأوضح ان "عصابات داعش الارهابية جرائم بشعة استهدفت المواطنين العزل في مدينة الموصل، الرافضين لتواجدها".

وتشير المعلومات الأمنية في العراق أن عناصر تنظيم داعش الارهابي بدؤوا بالهروب من المناطق الحدودية القريبة من محافظة صلاح الدين، على خلفية عمليات التحرير التي تشنها القوات الأمنية وقوات الحشد الشعبي والعشائر المناهضة لتواجد هذه العصابات.
المصدر: العالم


21:42 2015/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات