7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يهاجم الرمادي بـ17 سيارة مفخخة

هاجم تنظيم داعش مدينة الرمادي، غربي العراق، من جميع المحاور، الأربعاء، وقام بتفجير 17 سيارات مفخخه على مداخلها ومراكزها، بينما فرضت قوات الأمن حظراً شاملاً للتجوال.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار فالح العيساوي إن داعش هاجم المدينة بنحو 17 سيارة مفخخة استهدفت مراكز أمنيه ونقاط تفتيش داخل وخارج المدينة، ومركز محافظة الأنبار.

وأوضح العيساوي أن المدينة تتعرض لأعنف هجوم منذ دخول داعش إليها، لكنه أشار إلى أن القوات الأمنية تسيطر على الوضع.

وقال العيساوي إن مسلحي داعش أطلقوا أكثر من 100 قذيفة هاون عند بدء الهجوم على الرمادي صباح الأربعاء، مشيراً إلى انهيار جزء من جسر "الورار"، الذي يعد المنفذ الشمالي للمدينة، بعد انفجار سيارة مفخخة على الجسر.

من ناحيته، قال المتحدث باسم محافظة الأنبار حكمت سليمان إنه كانت هناك "معلومات استخباراتية بوصول 50 انتحاري إلى مناطق في الرمادي".

أما عضو مجلس محافظة الأنبار غانم العيفان فأشار إلى أن "داعش حاول استغلال حالة الاسترخاء بالهجوم على المدينة وتعويض خسارته في الرمادي".

يشار إلى أن وكالة "رويترز" ذكرت في وقت سابق أن داعش هاجم المدينة باستخدام 7 سيارات "همر" مفخخة، ما أدى إلى مقتل 10 من أفراد قوات الأمن، وإصابة 30 آخرين بجروح.
المصدر: سكاي نيوز


04:00 2015/03/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات