دمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان8 شهداء من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي دموي على مخيم البريج وسط غزةحرب غزة في يومها الـ238.. جيش الاحتلال ينسحب من مناطق بينها جبالياالعدوان في يومه الـ 231.. شهداء وجرحى في غارات وقصف مدفعي على رفح وجباليا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. «داعش» تخدر يد رجل قبل قطعه بـ«الساطور»

أظهرت مجموعة من الصور نشرتها صفحة “ولاية نينوي” التابعة لتنظيم “داعش” على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قيام عناصر التنظيم بتنفيذ حد السرقة على رجل، وأظهرت الصور قيام مقاتلى “داعش” بتكبيل يد الراجل المتهم بالسرقة على حد زعم التنظيم، وتخيره قبل أن قيام عناصر التنفيذ بقطع يده بصورة علنية عقب صلاة الجمعة بحضور عدد غفير من المواطنين.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية التي قامت بإعادة نشر الصور، إن عناصر “داعش”، قاموا بتخدير أيدى الضحية، قبل تنفيذ حكم قطع الصادر من المحكمة الشرعية، وربطها بالضمادات بعد قطعها، لتقليل الألم وخفض تدفق الدماء.

واعتاد التنظيم الإرهابي تنفيذ الحدود الجمعة من كل أسبوع وتشمل الرجم وقطع اليد والقتل والصلب، طبقا لما يقضيه حكم العقوبة من وجهة نظر التنظيم.
n11_560

n5_560

n4_560

n21_560
المصدر: نورت


23:28 2015/03/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات