القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تدمر ثاني مسجد تاريخي في نينوى خلال 3 ايام

 اكد مصدر محلي في محافظة نينوى أن عناصر جماعة "داعش" الارهابية هدموا ثاني مسجد يعود إلى العهد العثماني وسط المدينة خلال 3 أيام.

وافاد موقع "السومرية نيوز" اليوم الجمعة، ان المصدر قال: "ان عناصر تنظيم داعش أقدموا، في ساعة متقدمة من ليلة أمس، على هدم جامع (حمو القدو) التاريخي في منطقة الميدان وسط مدينة الموصل بالجرافات".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "أن هذا المسجد يعود تأريخه إلى العهد العثماني".

وكان عناصر "داعش" أقدموا قبل نحو 3 أيام على هدم مسجد الشيخ محمد الاباريقي في منطقة باب الجديد، وسط الموصل، والذي يعود إلى العهد العثماني.

يذكر، أن جامع عبد الله جلبي بن محمد بن عبد القادر والمعروف باسم (محمد القدو) تم تشيده عام 1880م وهو مسجد صغير يحتوي على قبر لأحد الصالحين، بني فوقه الجامع التاريخي.
المصدر، قناة العالم


23:10 2015/03/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات