"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فوضى التوحّش: “داعش” يُطعم أسيراً لديه.. لوالدته!

كشفت صحيفة بريطانية، عن قيام إرهابيي “داعش” بقتل أسير لديهم وصناعة من لحمه “منسف”. وقالت ان الشاب ياسر عبد الله سافرَ من مقاطعة غرب يوركشاير شمال إنكلترا إلى العراق، للقتال ضد “داعش”، بعدما اقترب التنظيم من قريته في إقليم كردستان العراق، فانضمّ إلى مئات الأكراد و”البشمركة” الذين تصدّوا للتنظيم الإرهابي.

ونقلت صحيفة “The sun” البريطانية عن عبد الله الفظائع التي شاهد التنظيم يرتكبها بحقّ المدنيين، ومنها كيف بحثت إمرأةٌ كردية عن ابنها المخطوف من قبل التنظيم، فقصدت معاقل عناصره لرؤيته ولدها سعياً لإطلاق سراحه، فما كان من عناصر التنظيم إلّا أن أطعموها بقايا جثة ابنها، بعد إخبارها أنّ الطعام مجرّد “لحم عجل وأرز”.

في التفاصيل، فإن أحد مقاتلي قوات “البشمركة” اختطف على يد “داعش” في بلدة الموصل العراقية، فذهبت والدته لرؤيته في مقر التنظيم، فقال لها المقاتلون: “يجب عليك أن تأكلي بعد سفرك من مسافة بعيدة”، فقدموا لها طبقاً من الأرز واللحم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه “بعد انتهاء الأم من تناول طعامها، طلبت من المقاتلين السماح لها برؤية ابنها، فرّد أحدهم قائلاً: “لقد اكلته للتو”.

ووصف ياسر عبد الله تنظيم “داعش” بأنّه لا يمت للدين الإسلامي بأيّ صلة، وانهم شوهوا صورة الإسلام، لأنّ المسلمين لا يقطعون رؤوس الحيوانات أمام بعضها، لكن “داعش” يقطع كلّ يوم رؤوس أسراه أمام الآخرين.

وأضاف إنّ “أحداً لا يرغب بأن يقع أسيراً لداعش، لأنهم سيفعلون به أسوء السيناريوهات”، وقال: “لو كنت مكان الشاب الذي أطعموه لوالدته، لأحتفظت برصاصة أطلقتها على رأسي كي لا أقع في الأسر”.
المصدر: الحدث نيوز


23:25 2015/03/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات